تفاصيل الكتاب
تحميل كتاب إنها ليلة سوداء لهبة الله محمد من اكبر موقع كتب عربية

إنها ليلة سوداء لـ هبة الله محمد من كتبي

متاح فقط على أجهزة الموبايل والتابلت بأنظمة iOS و Android - وغير متاح الان على أجهزة اللاب توب والكمبيوتر

نبذة قصيرة عن كتاب إنها ليلة سوداء لـ هبة الله محمد

إنها ليلة سوداء، ليلة سوداء بحق، هكذا كان يفكر عبد الرحمن عبد الحي وهو يجلس في ردهة بيته فيما يشبه اجتماع عائلي مع بناته الأربع وزوجته واثنين من أزواج بناته.
كان المطر يهدر بالخارج ممتزجا بصوت الريح وصوت الرعد ويكاد يطغي على حديثهم. من الرائع أن يشعر المرء بأنه آمن بالداخل بجوار شعلة المدفأة ودفء وجود آخرين. يرتعش لو فكر للحظة في أنه كان من الممكن أن يكون بالخارج مع البلل والوحل والبرد.
وعاد عبد الرحمن يفكر، ليلة سوداء ككل الليالي التي رآها منذ أن تزوجت بناته الثلاث لحسن الحظ أن الرابعة لم تتزوج بعد، وقد بدأ يفكر في التصرف كوالد (إليزابيث برواننج ) الشاعرة الشهيرة والذي كان يمنع أبناءه من الزواج. فلو تزوجت ابنته الباقية فسيضاف وغد رابع إلى قائمة الأوغاد الموجودين، لكن ، لا بأس، إن غرقت مركبك أعطها دفعة للداخل ، هكذا يقول المثل، وهو قد صار يائسا تماما.

كتب مماثلة