Book Details
Download إنها ليلة سوداء by هبة الله محمد from the biggest online Arab book portal

إنها ليلة سوداء By هبة الله محمد From Kotobi

Only available on mobile phones and tablets with iOS and Android systems – Not available now for laptops and computers

Short synopsis about book إنها ليلة سوداء By هبة الله محمد

إنها ليلة سوداء، ليلة سوداء بحق، هكذا كان يفكر عبد الرحمن عبد الحي وهو يجلس في ردهة بيته فيما يشبه اجتماع عائلي مع بناته الأربع وزوجته واثنين من أزواج بناته.
كان المطر يهدر بالخارج ممتزجا بصوت الريح وصوت الرعد ويكاد يطغي على حديثهم. من الرائع أن يشعر المرء بأنه آمن بالداخل بجوار شعلة المدفأة ودفء وجود آخرين. يرتعش لو فكر للحظة في أنه كان من الممكن أن يكون بالخارج مع البلل والوحل والبرد.
وعاد عبد الرحمن يفكر، ليلة سوداء ككل الليالي التي رآها منذ أن تزوجت بناته الثلاث لحسن الحظ أن الرابعة لم تتزوج بعد، وقد بدأ يفكر في التصرف كوالد (إليزابيث برواننج ) الشاعرة الشهيرة والذي كان يمنع أبناءه من الزواج. فلو تزوجت ابنته الباقية فسيضاف وغد رابع إلى قائمة الأوغاد الموجودين، لكن ، لا بأس، إن غرقت مركبك أعطها دفعة للداخل ، هكذا يقول المثل، وهو قد صار يائسا تماما.

Related Books