Book Details
Download البدالين by مجدي محمد إسماعيل from the biggest online e-book collection

البدالين By مجدي محمد إسماعيل From Kotobi

Only available on mobile phones and tablets with iOS and Android systems – Not available now for laptops and computers

Short synopsis about book البدالين By مجدي محمد إسماعيل

منذ اللحظة الأولى لي في العمل، اكتشفت أن طريق الغواية مفتوح تمامًا كاشفًا للنهود، كبلوزات مذيعات الأخبار في قناة FRANCE 24".آخر قرار -اختياري-تختاره بإرادتك الحرة في حياتك هو أنك تقرر أن تعمل كرئيس مجمع استهلاكي، ‏حينها تودع وإلى الأبد مفاهيم أساسية مثل حياتك الشخصية، حريتك، قرارك إلخ ‏‏ويتحول وقتك ومجهودك وحياتك كلها لخدمة العمل والمواطنين -فقط رغمًا عن إرادتك-ومن ثَمَّ تمارس ‏حياتك كلها بسلاسة وديناميكية تنفيذًا للمثل المصري العبقري القائل ‏اللي هيجيلك بالغصب خده بجميله"" ‏فتتحول حياتك دون أن تشعر إلى سلسلة من الإذعانان للقرارات التي تملى عليك، والتي لا تجد مناصًا من ‏تنفيذها، حيث تغدو الأفعال الفاحشة مثل الفساد، السرقة، والمداهنة، العهر، التزوير والرشوة أفعالاً ‏مجردة قابلة للتأويل وخاضعة للتعريف طبقًا لوجهات النظر المختلفة، ويتساوى الخير والشر والحلال ‏والحرام والعيب والمباح ويفرض (الهو) *1 سيطرته في حين تتوارى (الأنا العليا) * 2 خجلاً، وقد تفضل أن ‏تجلس على المقهى لممارسة هواية النارجيلة التي قد تؤثر على الصحة وتسبب الوفاة.‏واستمراراً لمسلسل الإجبار والغصب، تم إصدار قرارٍ إداريٍّ مطبوع يلزم جميع المجمعات بالعمل ‏حتى ‏أيام ‏الإجازات و (العطلة الأسبوعية) فبذلك يكون يوم الجمعة القادمة يوم عمل عادي مدفوع الأجر.

Related Books
        Reviews