Book Details
Download مشاهير وفضائح by Ashraf Tawfik from the largest online bookstore of Arabic books

مشاهير وفضائح By Ashraf Tawfik From Kotobi

Only available on mobile phones and tablets with iOS and Android systems – Not available now for laptops and computers

Short synopsis about book مشاهير وفضائح By Ashraf Tawfik

سئلت الكاتبة "كيتي كيلي" المتخصصة في مجال الكتابة عن المشاهير ، ولها أكثر من كتاب حقق أرباحاً ومبيعات خيالية منها "فرانك سيناترا – حياته" و"نانسي ريجان..فضيحة في البيت الأبيض" لماذا تكتب هذا النوع ؟ لماذا اختارت فضائحهم؟ فقالت:الناس تريد ذلك، وأنا أحقق لهم ما يريدون؟! لقد انتهى عصر السير والتراجم وصرنا أمام بشر لا تجد في حياتهم إلا الفضائح والعري .

إذن الكتابة في هذا الموضوع ليست سقطة ولا نشر غسيل قذر ولا أقل أو أكبر من أنواع أخرى من الكتابة، إنها نوع من أنواع: البوح العام، الفضفضة الشعبية، التنفيس.

وإذا كان المثل يقول "تجوع الحرة ولا تتاجر بثدييها" وهي عبارة جنسية فجة لها معنى أخلاقي،فإن التعرض لفضائح المشاهير بشكل من الأشكال له معنى أخلاقي أيضاً.

Related Books